إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

يقدم موقع حملها دوت كوم للزائرين كيفية كسب المال باستخدام Facebook



 لم يعد Facebook أداة للتعبير والترفيه فقط ، بل وسيلة لكسب المال. لذلك ، أطلقت الشركة العديد من الخدمات التي تسمح بجني الإيرادات من المحتوى المنشور من قبل المستخدم. بين عامي 2019 و 2020 ، زاد عدد منشئي المحتوى الذين يكسبون ما يعادل 10000 دولار شهريًا بنسبة 88٪ ، وزاد عدد منشئي المحتوى الذين يكسبون 1000 دولار شهريًا بنسبة 94٪.

كيفية كسب المال باستخدام Facebook



إذا تمكن Facebook من تسهيل المزيد من الإيرادات المحتملة ، فسيؤدي ذلك إلى جذب المزيد من المبدعين ، مع التوسع في المحتوى القصير الذي يهدف بوضوح إلى مكافحة صعود TikTok.


الربح من المقاطع القصيرة .. لها الأولوية



سيتمكن منشئو المحتوى الآن من كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تزيد مدتها عن دقيقة ، مع عرض إعلان متقطع لمدة لا تقل عن 30 ثانية. بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق أو أكثر ، يمكن عرض الإعلان في 45 ثانية.

يقول Facebook: "نحن نركز بشكل خاص على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو القصيرة". "في الأسابيع المقبلة ، سنبدأ في اختبار قدرة منشئي المحتوى على تحقيق الدخل من قصصهم على Facebook بإعلانات تشبه الملصقات التي تولد جزءًا من الإيرادات المتولدة."

وأضافت: "الاختبار الأولي صغير ، ونأمل أن يتوسع قريبًا ليشمل المزيد من الأشخاص. ثم توسيعه ليشمل مقاطع فيديو قصيرة على Facebook ، مما يوفر في النهاية وسيلة للأفراد لاستثمار هذا المحتوى الشائع".


كيف تكسب المال من بث الاعلانات؟

ستكشف Facebook تنسيقات إعلانات أخرى أثناء البث تزيد من التفاعل من خلال المكافآت أو التفاعل مع المنتج. قرر Facebook إعادة تحديث معايير الأهلية للإعلانات ضمن البث. للتأهل لتحقيق الدخل ، يحتاج منشئو المحتوى الآن إلى إجمالي 600000 دقيقة من المشاهدات من أي مجموعة من عمليات تحميل الفيديو ، عند الطلب ، في آخر 60 يومًا.

مطلوب أيضًا 5 تحميلات فيديو نشطة أو أكثر أو مقاطع فيديو مباشرة سابقة. يجب نشر مقاطع الفيديو ، وليس حذفها ، وبما يتوافق مع سياسات تحقيق الدخل من المحتوى.

توضح Social Media Today أن Facebook يفتح خيارات تحقيق الدخل من الفيديو المباشر إلى المزيد من المبدعين ، والذي كان حتى الآن برنامجًا يعتمد على الدعوات فقط.


الربح من البث المباشر أيضًا



الآن ، سيحتاج أولئك الذين يتطلعون إلى إضافة إعلانات أثناء البث إلى 60.000 دقيقة من المشاهدات المباشرة في آخر 60 يومًا.

وتتطلع "فيسبوك" إلى زيادة شعبية برنامج تقديم الهدايا أثناء البث المباشر ، من خلال تقديم هدايا ترويجية مجانية خلال بعض عمليات البث ، لجعل المستخدمين أكثر اعتيادًا على هذه العملية.

الفكرة هي أن المشاهدين يتبرعون بنجوم لصانعي البث المفضلين ، وكل نجم يرسله المشاهد إلى منشئ المحتوى يترجم مبلغًا من المال إلى الأخير. واستثمر "فيسبوك" 7 ملايين دولار للترويج لاستخدام النجوم ، مع إتاحة إمكانية ربط النجوم بمجموعة أوسع من المبدعين.


يقوم Facebook بتوسيع الأحداث المدفوعة



يعمل Facebook على توسيع أدوات الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت لتشمل المزيد من المناطق ، بما في ذلك البلدان العربية.


الأحداث المدفوعة متاحة الآن عبر الإنترنت في 20 دولة ، وستقوم الشركة بتوسيع الخدمة إلى 24 دولة أخرى في الأسابيع المقبلة.


ستكون الخدمة متاحة في العالم العربي لمصر والمغرب والإمارات ، ودوليًا للأرجنتين والنمسا وبنغلاديش وبوليفيا وكولومبيا والدنمارك والإكوادور وغواتيمالا وهونغ كونغ وإندونيسيا وأيرلندا وماليزيا ونيوزيلندا وبيرو ، البرتغال وجنوب أفريقيا وسويسرا وتايوان وتايلاند والفلبين وتركيا.

شكراً عزيزي زائر موقع حملها دوت كوم...لاي استفسار يرجي ترك رسالة💖

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال